|
قصص يومية قصص يومية
جاري التحميل ...

قصص اطفال - قصة الارنوبة بمبي والذئب المكار - قصص يومية


قصص اطفال - قصة الارنوبة بمبي والذئب المكار - قصص يومية


قصص اطفال - قصة الارنوبة بمبي والذئب المكار - قصص يومية


في يوم من ذات الأيام كان هناك بيت صغير في وسط الغابة يعيشون فيه الارنوبة بمبي واولادها الاربعه , وكانت الارنوبة بمبي كل صباح تذهب لتجلب بعض الطعام لأولادها ولكن كان هناك ذئب يراقبهم من بعيد من ورا الشجرة , وفي يوم ذهبت الارنوبة بمبي لاحضار الطعام لأولادها وكان الذئب  يمشى وراءها .



حواديت اطفال


ولكن الارنوبة بمبي لاحظت الذئب المكار وذهبت راكضة في طريقها الي البيت و كان الذئب يمشي وراءها لانه كان  جائعًا ويريد ان يأكلها , ولكن الارنوبة بمبي ذهبت الي البيت سريعا واغلقت الباب جيدا وحكت لأولادها علي ما حدث , وفي صباح اليوم التالي كان الذئب جائع جدا ولكنه فكر في حيلة تشبعه اكتر من الارنوبة بمبي .

وكانت هي الحيلة ذهبت الارنوبة بمبي في صباح اليوم التالي لاحضار الطعام لأولادها بعد ان  تأكدت من ان الذئب غير موجود  بجوار البيت , ولكن الذئب المكار كان يختبئ جيدا وعندما ذهبت الارنوبة بمبي ذهب الذئب الي باب البيت وكان يقلد صوت الارنوبة بمبي , الذئب ياولاد افتحوا لي انا امكم بمبي افتحوا لي الباب انا احضرت لكم طعام كثير .

ورا الباب كان يقف الاولاد الاربعه وواحد منهم كان ذاهباً ليفتح الباب ولكن الارنوب الاكبر اوقفه قبل ان يفتح وقال له , الارنوب هل نسيت ما قالت لنا امنا ليله امس عن الذئب فلو كانت امنا هي التي تدق الباب فلماذا تدق وهي معها المفتاح , فنظروا الارانب من النافذة وجدوا امام الباب الذئب  وكان الخوف قد يسيطر عليهم .

قصص اطفال قصيرة


ولكن الارنوب فكر في حيلة للتخلص من الذئب المكار, وهيا حضر الارنوب ماء مغلي ووضعه تحت باب البيت وقفلوا الباب برباط متين وفذهبوا سريعا ليختبئون جيدا , وتأكد الارنوب ان جميع اخواته موجودين بجانبه وشد الرباط ففتح باب البيت حينها قد فرح الذئب لان حيلته قد نجحت .

ولكنه لم يعرف ان الارانب سوف ياكلونه بدلا من ان ياكلهم ووقع الذئب في الماء المغلي وقد مات وتخلصوا جميعا منه , وكانت الارنوبة بمبي حزينه لانها لم تستطيع جلب طعام كثير وعندما ذهبت للبيت وجدت ان أولادها جهزوا لها احسن وجبة علي الاطلاق .
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك في مواقع التواصل تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

قصص يومية هو موقع عربي لتقديم قصص عربية متنوعة من قصص اطفال و قصص الانبياء وقصص رعب وافضل انواع القصص الطويلة والقصيرة والمميزة للصغار والكبار.

جميع الحقوق محفوظة

قصص يومية

2019