|
قصص يومية قصص يومية
جاري التحميل ...

قصص اطفال - الكتكوت سون الصغير - قصص يومية

قصص اطفال - الكتكوت سون الصغير - قصص يومية

قصص اطفال - الكتكوت سون الصغير - قصص يومية


في غابتنا الجميله يوجد الكثير من الحيوانات المختلفه الكبيره والصغيره الاليفه والمتوحشه, وذات يوم في صغري حدث لي حادث تعلمت منه الكثير ساروى قصتي لكم, كان كل يوم يخرج ابي وامي الى الحظيره لكي يعملوا وياتوا الى بالطعام, وكان ابي كل يوم قبل الخروج يحذرني من الخروج برا عشتنا, وكنت اقول له حاضر يا ابي.

حودايت اطفال


وكانت تلك الاحداث تتكرر كل يوم وكنت انا انظر الى باقي الكتاكيت الصغار مثلي, وهم يلعبون و كنت اتمنى ان يسمح لي ابي ان العب معهم, وفي يوم خرج ابي وامي لجلب الطعام وقد غفوت في النوم, ورايت في منامي اني العب مع باقي الكتاكيت, وحين استيقظت كنت اشعر بالملل كثيرا, وقلت لماذا ابي لا يسمح لي ان العب مثلهم واتمتع بوقتي في غيابهم.


ماذا سوف يحدث لي ان خرجت العب مع اصدقائي واعود قبل ان يعدوا الي المنزل, فخرج الكتكوت سون الصغير يلعب مع باقي الكتاكيت, ورجع قبل مجيء ابيه وامه من العمل, وعندما جاءوا من الحظيره ساله ابيه هل خرجت اليوم, فقال له لا يا ابي فانت حذرتني انا لا اذهب الى الخارج اطلاقا, طلاما انت وامي بعيدان عن المنزل.

فاطمنا قلب ابيه ولكن الاب كان كل يوم عند ما ياتي  يسال ابنه, هل خرجت اليوم وبالتالي يكذب الكتكوت سون الصغير على ابيه, وفي يوم خرج الاب والام لجلب الطعام وخرج الكتكوت سون الصغير لكي يلعب كعادته, ولكن اليوم وقف امام الكتكوت سون الصغير فار كبير, واستطاع باقي الكتاكيت الصغار الفرار منه ما عدا هو.

قصص قبل النوم


وذهب هؤلاء الكتاكيت ليخبروا ابو وام الكتكوت سون الصغير عن الفار, لياتوا لمساعده ابنهم ولكن الاب قال لهم, ان ابني لا يخرج من عيشه ابدا طوال غيابنا, فردوا خائبين الامل, وعندما عاد الاب والام الى منزلهم وراي الكتكوت سون الصغير جسمه مليء بالاصابات والجروح, فزعت الام من منظر ابنها وقالت ماذا حدث لك والاب صار غضبا.

وقال له تحدث عن ما جرى لك وكيف حدث ذلك وانت داخل العشه, فقال له الكتكوت سون الصغير ابي امي انا اسف, لقد كنت اخرج كل يوم لالعب مع باقي الكتاكيت فكنت اشعر بالملل كثيرا, و انتم كنتم دائما تحذروني من الخروج, ولكني لا اسمع كلامكم ولا انتبه لتحذيرك يا ابي وقد صار لي ما صار.

حدوتة قبل النوم


فقال له الاب لقد كنا نحذرك من الخروج خوف عليك من ان يسير لك شيء, مثل هذا فانت مازلت صغيرا ولا تستطيع الحفاظ على نفسك وحمايتك, وقامت الام بمدوات جروح واصابات ابنها الكتكوت سون الصغير, وقالت له نحن سوف نمسامحك هذه المره ولكن لا تخرج وابدا في اي يوم قدام.

بكي الكتكوت سون الصغير وحس بالندم على ما فعل, وقال لهم اوعدك يا ابي واوعدك يا امي, بان لا اخرج ابدا من المنزل في غيابكم, وان اسمع وانتبه الي كلامكم المره القادمه, اصدقائي الصغار انتبه جيدا لما يقولون لكم ابائكم, واحرصوا جيدا على ان تسمعوا الكلام فلا احد يخاف عليكم مثل ابيك وامك.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك في مواقع التواصل تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

تعليقكم يهمنا

قصص يومية هو موقع عربي لتقديم قصص عربية متنوعة من قصص اطفال و قصص الانبياء وقصص رعب وافضل انواع القصص الطويلة والقصيرة والمميزة للصغار والكبار.

جميع الحقوق محفوظة

قصص يومية

2019